كل محمدي: تأثير غياب اللاعبين عن الفريق كان كبيرًا
تعهد مدرب برسبوليس يحيى كل محمدي، بتجاوز آثار الخسارة الثانية لفريقه في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم خلال آخر 3 مواسم والعمل من أجل المستقبل.
وقال محمدي "لم تتوفر لنا الكثير من الخيارات والبدائل. تأثير غياب لاعبين مثل أميري وبهلوان عن الفريق كان كبيرًا، ولم نتمكن من تعويض الغائبين. أمر في غاية الصعوبة. تنتظرنا أيام صعبة لكن هذه هي كرة القدم. وليس من المهنية أن تؤثر هذه النتيجة على مسيرتنا في المستقبل".
وأضاف "علينا العودة إلى سابق مستوانا الذهني والبدني بداية من الغد والاستعداد من جديد لموسم دوري أبطال آسيا 2021 ودوري المحترفين في البلاد".
ورغم غياب بعض العناصر المؤثرة عن صفوفه كان برسبوليس هو الذي بدأ بالتهديف عندما أحرز لاعبه مهدي عبدي هدفا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لكن أولسان نجح في قلب تأخره إلى فوز بفضل هدفين من لاعبه البرازيلي جونيور نيجراو.
وقال محمدي "أنا فعلا حزين وأود الاعتذار لكل مشجعي الفريق على هذا التقصير. اللاعبون قاتلوا حتى النهاية لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز".
وتراجعت فرص برسبوليس في الفوز باللقب؛ بسبب إيقاف مهاجمه الشهير عيسى آل كثير، ولاعبي الوسط إحسان بهلوان، ووحيد أميري، واعترف المدرب كل محمدي بأن غياب هذه العناصر جعل مهمة فريقه أكثر صعوبة في مواجهة الفريق الكوري القوي.