ايران نحو الاكتفاء الذاتي بانتاج البذور
طهران-فارس:- أعلن وزير الزراعة كاظم خاوازي عن تحقيق الاكتفاء الذاتي بانتاج البذور الزراعية حتى 20 مارس/آذار 2022.
وبيّن خاوازي في تصريح ، أن نسبة الاكتفاء الذاتي بانتاج البذور في ايران تخطت 95 بالمئة حاليا وسط تباطؤ في انتاج بذور الفواكه الصيفية والخضار مؤكدا أن الاكتفاء الكامل يتحقق حتى 20 مارس/آذار2022.