kayhan.ir

رمز الخبر: 123175
تأريخ النشر : 2020December09 - 19:37

قطاع الزراعة الايراني ينمو 1.7 بالمئة

طهران-فارس:- أكد مدير مركز الشؤون الدولية بوزارة الزراعة ، نمو القطاع الزراعي 1.7 بالمئة في النصف الاول من السنة المالية فترة 20 مارس/آذار حتى 20 اكتوبر/تشرين الاول 2020.

وأشار علي مراد سرافرازي في تصريح ، أن القطاع الزراعي سجل نموا بنسبة 1.7 بالمئة قياسا بالفترة المناظرة 2019، وسط انكماش قطاعي الصناعة والمعادن 0.7 بالمئة والخدمات 3.1 بالمئة.

وأعتبر أن نمو قطاع الزراعة يعكس امكانياته في زيادة تدفق الاستثمارات نحوه.