وزارة الداخلية تعلن استمرارالخطة الشاملة لإدارة كورونا
طهران-فارس: أكد مساعد وزير الداخلية في الشؤون الامنية، ورئيس اللجنة الامنية والاجتماعية لإدارة كورونا حسين ذوالفقاري ، ان الخطة الذكية الشاملة لإدارة كورونا ستستمر حتى الاحتواء التام للوباء.
وفي حديثه خلال اجتماع لجنة مكافحة كورونا، أشار ذوالفقاري الى ان الخطة الذكية الشاملة لمواجهة كورونا ليست فقط خطة لاسبوعين، بل ان تنفيذها سيستمر حتى الاحتواء التام للوباء.
وضمن شرحه للاجراءات المتخذة من قبل مختلف الاجهزة، أكد انه تمت ادارة وباء كورونا جيدا بالتعاون الذي أبداه المواطنون، وقال: لابد من مواصلة هذه الادارة الذكية والمنسجمة في البلاد حتى القضاء التام على الوباء.
ولفت الى انه تم خلال الاجتماع بحث خطة تنفيذ رقابة ذكية على الطرق والمواصلات، وتقرر تقديم الخطة الى اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا لاتخاذ القرار بشأنها، مضيفا انه تم ادراج موضوع نصب تطبيق على اجهزة الجوال لاجراء غربلة للاشخاص المصابين بكورونا، وتقرر الاستعانة بقوى الامن والتعبئة لمنع دخول الاشخاص المصابين الى الاسواق وقطارات المترو.