kayhan.ir

رمز الخبر: 123027
تأريخ النشر : 2020December07 - 20:01

إنييستا يقود فيسيل كوبي لربع نهائي أبطال آسيا

تأهل فيسيل كوبي الياباني إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وذلك عقب فوزه 2-0 على شنغهاي سيبج اس إي بي جي الصيني، في المباراة التي جمعت بينهما، امس الإثنين، في دور الستة عشر من المسابقة.

وسجل هدفي كوبي، أندرياس إنييستا ودايجو نيشي في الدقيقتين 31 و50 على الترتيب.

وانضم فيسيل كوبي إلى بكين جوان الصيني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، واللذين تأهلا إلى دور الثمانية عقب تغلبهما على إف سي طوكيو الياباني وملبورن فيكتوري الاسترالي على الترتيب.

ومن المقرر أن تسحب قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائي، صباح اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف المنافسات.