kayhan.ir

رمز الخبر: 122844
تأريخ النشر : 2020December04 - 20:00
بعد تخطي المليون حالة من الاصابات..

ضحايا كورونا في ايران بلغ 347 شخصا خلال 24 ساعة

طهران-ارنا: اعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي سيما سادات لاري بأن عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد، بلغ لغاية ظهر امس الجمعة 1مليون و 16 الفا و835 شخصا و بوفاة 347 شخصا اخر خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ عدد المتوفين في ايران 49 الف و695 شخصا.

واضافت سادات لاري في تصريحها الصحفي امس الجمعة انه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية تسجيل 13 الفا و 341حالة جديدة للاصابة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد الي 1مليون و16 الفا و835 شخصا ويكون 5824 شخصا في وضع حرج.

واضافت، ان عدد المتعافين من الفيروس بلغ 708 الفا و 106 شخصا لغاية الان، ولكن للاسف توفي 347 شخصا آخر خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع عدد المتوفين جراء الاصابة بالفيروس الي 49 الف و 695 شخصا.

وفي وقت سابق اعلنت سادات لاري بان عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد تجاوز المليون حالة والمتعافين نحو 700 الف والمتوفين اكثر من 49 الفا.

واوضحت المتحدثة بانه تم لحد الان اجراء 6 ملايين و 256 الفا و 715 اختبارا للكشف عن الاصابة بالمرض في البلاد وقالت ان هنالك الان 64 مدينة في الحالة الحمراء و 278 في الحالة البرتقالية و 106 في الحالة الصفراء.