kayhan.ir

رمز الخبر: 1225
تأريخ النشر : 2014May27 - 23:58

وزيرالامن: لدينا اشراف كامل على انشطة الاعداء والجماعات التكفيرية

طهران-ارنا: - اكد وزيرالامن محمود علوي ان وزارته لديها اشراف امني كامل على انشطة اعداء النظام الاسلامي في ايران والمجموعات التكفيرية وهي تصرفت لحد الان مع نشاطاتهم بوعي وترصد جميع تحركاتهم.

وفي كلمته امام مسؤولي وابناء مدينة بناب شمال غرب البلاد بمناسبة عيد المبعث النبوي الشريف اكد محمود علوي ضرورة استتباب الامن الثقافي في المجتمع لانه لايمكن اقرار الامن في المجتمع في ظل غياب الامن الثقافي.

واوضح وزير الامن ان النمو العلمي يستلزم توفير اجواء امنة واذا غاب الامن توقف الازدهار الفكري وان رسالة وزارة الامن في الاوساط العلمية والجامعية والحوزات العلمية والمدارس هي اقرار الامن لكي لايشعر احدا في المجتمع بغياب الامن.

واكد محمود علوي ان وزارة الامن ترى نفسها ملزمة بضمان الامن للشعب لا فرضه على الشعب وان مهمتها تكمن في ملاحقة الاعداء ومن هم بصدد الاخلال بامن المواطنين.

واشار محمود علوي الى الامن السائد في البلاد واصفا الشعب بانه اكبر المساهمين في بسط الامن بالمجتمع وتابع القول ان الامن السائد في البلاد هو ثمرة اداء كل افراد المجتمع ولايختص باؤلئك الذين يمارسون نشاطهم بشكل مباشر في الحقل الامني .