لاعبة التايكواندو الايرانية تحرز برونزية وزن تحت 49 كغم في البطولة الاسيوية
احرزت لاعبة التايكواندو الايرانية فريدة رشيدي اليوم الاثنين الميدالية البرونزية لوزن تحت 49 كغم في بطولة اسيا الـ 21 للتايكواندو سيدات اختصاص كيوروغي (المنافسة).
وفي هذه البطولة الجارية في منافساتها في العاصمة الاوزبكية طاشقند، فازت رشيدي في الجولة الاولي على الكازاخية آرناغل صابير 9-1 ومن ثم على منافستها الماليزية 9-6 لتبلغ الدور نصف النهائي الا انها خسرت امام لاعبة من الاردن لتكتفي بالميدالية البرونزية وعدم التاهل الى النهائي.
من جهته احرز لاعب التايكواندو الايراني فرزان عاشور زادة الميدالية الذهبية في وزن تحت 58 كغم في بطولة اسيا الـ 21 للمتقدمين للتايكواندو اختصاص ˈكيوروغيˈ (المنافسة) الجارية حاليا في العاصمة الاوزبكية طاشقند.
وكان عاشور زادة قد تغلب في الجولة الاولي على منافسه من طاجيكستان 13-1 فيما تخطي في الجولة الثانية منافسه الكازاخي هوغوبوش بصعوبة 14-13 .
وفي الجولة الثالثة هزم منافسه من السعودية بسهولة 19-1 ليبلغ الدور نصف النهائي والذي تغلب فيه على منافسه من كوريا الجنوبية.
وفي النزال النهائي قدم عاشور زادة مباراة رائعة امام نظيره الفيتنامي وان دوي غوين وهزمه بنتيجة كبيرة قوامها 18-2 ليتقلد الذهب بكل جدارة واستحقاق.