برلماني يقترح تأسيس نادٍ خاص بالدول المحظورة
طهران-فارس:-اقترح عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية البرلمانية حسين نوش آبادي تأسيس نادٍ خاص بالدول المحظورة لمواجهة الحظر الاميركي الظالم.
وقال النائب عن اهالي ورامين ، في تصريح صحفي امس الاثنين، ان تأسيس نادٍ خاص بالبلدان التي تواجه الحظر يمنح فرصة لصنع التقارب على الصعيد الدولي في سياق الدفاع عن حقوق الشعوب.
وأضاف: إن البلدان التي تتعرض للحظر الاميركي تستطيع في هذا النادي الدفاع والاستفادة من امكانيات احداهما الاخرى للتعويض عن الاضرار الناجمة عن الحظر.
وتابع: إن الجمهورية الاسلامية باعتبارها أكثر البلدان المتضررة من الحظر الظالم يمكنها المبادرة في تأسيس هذا النادي فضلا عن استعداد روسيا والصين ومختلف بلدان العالم للانضمام اليه.