kayhan.ir

رمز الخبر: 119753
تأريخ النشر : 2020September23 - 20:44

الادميرال سياري: نعمل باستمرار على زيادة قدراتنا الدفاعية

طهران-فارس:-اكد مساعد القائد العام للجيش للشؤون التنسيقية الادميرال حبيب الله سياري، امس الأربعاء، ان القوات المسلحة الإيرانية تعمل باستمرار على زيادة قدراتها الدفاعية.

ونوه الادميرال سياري إن الجمهورية الإسلامية وقفت بحزم في وجه الغطرسة العالمية، قائلا، ان العدو قام ولا يزال يستخدم ضدنا مختلف أساليب التهديد، لذلك من أجل الحفاظ على استقلالنا وسلامة أراضينا وثورتنا وأمننا نعمل باستمرار على زيادة قدراتنا الدفاعية.

واعتبر الادميرال سياري أفضل دفاع هو الاستعداد للهجوم، قائلا، بالنظر الى اجتياز ثمانية سنوات من الدفاع المقدس أثبتت هذه التجربة أن التهديدات المستقبلية تختلف عن التهديدات الحالية. كما أن التهديدات الراهنة مختلفة عن السابق، لذلك نحتاج إلى معرفة أن المستقبل يختلف عن الوقت الراهن.

واضاف، "في مجال الدفاع والمحافظة على الاستقلال وسلامة الأراضي والثورة وتعزيز مستوى أمن الجمهورية الإسلامية في العالم يجب أن نفكر في الوقت الراهن والمستقبل ونتعرف على تهديدات العشرين عاماً القادمة ونخطط ونتوقع للتعامل مع هذه التهديدات وفي أي مسار يجب أن نتحرك حتى نتمكن من الرد على هذه التهديدات في المستقبل".