3341 إصابة جديدة بكورونا و177 حالة وفاة في ايران
طهران-فارس:-أعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة سيما سادات لاري، تسجيل 3341 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و177 حالة وفاة في غضون الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة الى تعافي اكثر من 361 ألف شخص من المصابين لحد الآن.
وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في تصريح : منذ ظهر الاحد ولغاية امس الاثنين تم تسجيل 3381 إصابة جديدة بفيروس كوفيد- 19 وفق معايير التشخيص النهائي، ليرتفع اجمالي الاصابات الى 425 آلاف و481 إصابة مؤكدة.
واوضحت انه من بين المصابين الجدد، تم ادخال 1494 شخصا مصابا الى المستشفيات لتلقي العلاج.
ولفتت لاري الى تعافي 361 ألف و523 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لغاية الآن.
واضافت: ان 3912 شخصا من المصابين بفيروس كورونا مازالوا في حالة حرجة ويخضعون للعناية المركزة.
واشارت الى تسجيل 177 حالة وفاة من المصابين بفيروس كوفيد 19 ليرتفع اجمالي عدد الوفيات الى 24478 حالة وفاة.
واشارت المتحدثة بأسم وزارة الصحة الى اجراء 3 ملايين و773 ألف و300 اختبار لتشخيص الإصابة بفيروس كوفيد-19 في جميع انحاء البلاد.
واوضحت ان محافظات طهران، اصفهان، قم، آذربيجان شرقي، خراسان جنوبي، سمنان، قزوين، لرستان، اردبيل، خوزستان، كرمانشاه، كيلان، بوشهر، زنجان، ايلام، خراسان رضوي، مازندران، البرز، آذربيجان غربي، مركزي، كرمان، خراسان شمالي، همدان، و يزد في حالة حمراء، ومحافظات كهيكلوية وبويراحمد، جهارمحال وبختياري، هرمزكان، فارس، وكلستان في حالة انذار.