kayhan.ir

رمز الخبر: 119599
تأريخ النشر : 2020September21 - 20:50
في اولمبياد الكومبيوتر العالمي..

تلامذة ايرانيون يحصدون 3 ميداليات ذهبية واخرى فضية

طهران-فارس:- حصد تلامذة ايرانيون 3 ميداليات ذهبية وواحدة فضية في اولمبياد الكومبيوتر العالمي 2020 في سنغافورة.

وقد حقق التلامذة الايرانيون هذه الميداليات في النسخة الـ 32 لاولمبياد الكومبيوتر العالمي للتلامذة، لتتبوأ ايران المرتبة الرابعة عالميا فيها.

وفي هذه النسخة من الاولمبياد التي جرت عبر الاجواء الافتراضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تقلد كل من شايان برديس وعلي صفري وكسرى مظاهري الميدالية الذهبية فيما نال ابوالفضل سلطاني الميدالية الفضية.

وجاء فريق ايران في المرتبة الرابعة بعد كل من الصين واميركا وكوريا الجنوبية التي حلت في المراكز الثلاثة الاولى على الترتيب.