kayhan.ir

رمز الخبر: 119401
تأريخ النشر : 2020September18 - 22:45

صيد نحو ألفي طن من الروبيان في جنوب البلاد


بوشهر-إرنا:- أعلن نائب المدير العام لإدارة الثروة السمكية بمحافظة بوشهررضا جعفر ابراهيمي، عن صيد ألف و893 طنا من الروبيان من شواطئ هذه المحافظة هذا العام خلال الفترة من 3 آب/أغسطس حتى 14 أيلول/سبتمبر.

وأضاف ان صيد الروبيان في بوشهر لهذا العام يظهر زيادة بنسبة 59 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث تم حصاد ألف و184 طنا.

وأشار ابراهيمي الى أن موسم صيد الروبيان من المياه الإقليمية لمحافظة بوشهر يبدأ من 3 آب/أغسطس وينتهي في 17 أيلول/سبتمبر.

وحسب الإحصائيات المستخلصة، توقع نائب المدير العام لإدارة الثروة السمكية بمحافظة بوشهر بلوغ إجمالي صيد الروبيان في محافظة بوشهر أكثر من ألفي طن هذا العام.