kayhan.ir

رمز الخبر: 118883
تأريخ النشر : 2020September08 - 21:25

مسؤول إماراتي: محمد بن زايد يزور "إسرائيل" قريباً

قال علي النعيمي، رئيس لجنة الدفاع والعلاقات الخارجية في المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، إن ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد آل نهيان، سيزور الاحتلال الإسرائيلي قريباً.

وأضاف النعيمي في حديث لموقع "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلي، نشر أمس الثلاثاء، أن اتفاق التطبيع بين أبوظبي و"تل أبيب" سيوقع قريباً في البيت الأبيض، مشيراً إلى أن "واشنطن تعمل على أن يحضر حفل توقيع اتفاق التطبيع أكبر عدد من الزعماء العرب".

كما أوضح المسؤول الإماراتي أن الرحلات الجوية المباشرة بين أبوظبي و"تل أبيب" ستبدأ بعد التوقيع على الاتفاق.