kayhan.ir

رمز الخبر: 118821
تأريخ النشر : 2020September07 - 21:33

أكاديمي إماراتي يفضح "أبرهة الأشرم” الذي ظهر في أبوظبي

شن الأكاديمي والمعارض الإماراتي البارز الدكتور يوسف خليفة اليوسف، أستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات، هجوما عنيفا على ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد، باعتباره الحاكم الفعلي للإمارات وصاحب قرار التطبيع الخياني مع الكيان المحتل.

وقال "اليوسف” في تغريدة له بتويتر وصف فيها ابن زايد بـ أبرهة الحبشي مستنكرا قرار التطبيع الخياني:” لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا.. يا أبرهة هذا كلام الله المنزل واهل أبوظبي والإمارات يؤمنون بهذه الآية ايمان راسخ ويصدقون الله ويكذبون امثالك من الذين يوادون من حاد الله ورسوله” .

وتابع في هجوم حاد على ولي عهد ابوظبي:”تبا لك ألم تجد من تتحالف معه الا شذاذ الافاق وقتلة الأطفال" ؟.

واجتاحت منصات التواصل الاجتماعي الخليجية، موجة غضب واسعة بعد إعلان محمد بن زايد عقد اتفاق سلام بين الإمارات والكيان الإسرائيلي .

وبرز العديد من المغردين الإماراتيين الذين يعارضون توجه حكومة بلادهم، مؤكدين وقوفهم إلى جانب القضية الفلسطينية، وأن حكومة أبوظبي لا تمثل توجهات الإماراتيين.