بدء دراسة الدكتوراه لتكنولوجيا الاقمارالاصطناعية في ايران
طهران- فارس:- اعلن رئيس جامعة العلم والصناعة جبار علي ذاكري عن تدشين مرحلة الدكتوراه في فرع تكنولوجيا الاقمار الصناعية في هذه الجامعة للمرة الاولى.
وقال ذاكري في تصريح انه تم للمرة الاولى في تاريخ هذه الجامعة تدشين مرحلة الدكتوراه في فرع تكنولوجيا الاقمار الصناعية.
واضاف، في الواقع ان طلبة هندسة الكهرباء الذين شاركوا في امتحان تكنولوجيا الاقمار الصناعية سيبداون تحصيلهم الدراسي لهذا الفصل قريبا.