kayhan.ir

رمز الخبر: 118664
تأريخ النشر : 2020September05 - 21:34
خلال الخريف القادم..

95 بالمائة من مواطنينا سينعمون بالغاز الطبيعي

سمنان-ارنا:- قال مدير امداد الغاز في شركة الغاز الوطنية غلامرضا مشايخي ان 95 بالمائة من الاسر في المدن والارياف في البلاد ستنعم بالغاز الطبيعي بحلول خريف هذا العام، وهي كمية كبيرة ومؤشر على الاداء الجيد لحكومة التدبير والامل.

وعلى هامش مراسم تكريم وتقديم الرئيس التنفيذي لفرع شركة الغاز الوطنية في محافظة سمنان شرقي العاصمة اضاف مشايخي: بحسب الإحصائيات فان 99.5 بالمائة من الاسر في المدن وحوالي 85 بالمائة من الاسر في الارياف في البلاد تتمتع الآن بنعمة الغاز.

وتابع: ان قسما كبيرا من اداء شركة الغاز الوطنية تم في حكومة التدبير والامل وان تطوير التزويد بالغاز من الخطط المهمة لهذه الحكومة.