برسبوليس يعزز صفوفه بضم ثلاثة لاعبين
أعلن نادي برسبوليس بطل الدوري الإيراني الممتاز لكرة القدم تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد.
فتعاقد برسبوليس مع حارس المرمى "حامدلك"، ومهاجم "صنعت نفط" عيسى آل كثير وجناح "سباهان" سعيد آقائي، حيث قام كل لاعب بتوقيع عقد لمدة عامين.
وقدم آل كثير (30 عاماً) وآقائي (25 عاماً) عروضاً مميزة بالدوري الإيراني الموسم الماضي، في حين جاء التعاقد مع "لك" (29 عاماً) من نادي ماشين سازي، من أجل تعويض الحارس الدولي علي رضا بيرانفاند الذي انتقل إلى رويال انتفيرب البلجيكي.
وجاءت هذه التعاقدات قبل أسبوعين فقط من استئناف منافسات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، حيث يخوض بيرسيبوليس المباراة الأولى أمام التعاون السعودي يوم 15 أيلول/سبتمبر.
وفرض بيرسيبوليس تفوقه في البطولات المحلية الإيرانية خلال السنوات الأخيرة، من خلال التتويج بلقب الدوري أربع مرات على التوالي، وأنهى موسم 2019-2020 بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه.