kayhan.ir

رمز الخبر: 118440
تأريخ النشر : 2020September01 - 20:45
رغم تفشي كورونا..

نمو حجم السياح الاجانب في ايران بنسبة 10 بالمئة

طهران- فارس:- أكد مساعد وزير التراث الثقافي والسياحة ولي تيموري انه رغم الظروف الدولية الخاصة وحظر السفر بسبب تفشي كورونا في الاشهر الاخيرة من السنة المالية المنتهية 19 مارس/آذار 2020 فقد شهد حجم السياح الاجانب الذين سافروا لايران نموا بنسبة تزید عن 10 بالمائة على اساس سنوي.

واشاد تيموري بإنجازات وأداء قطاع السياحة في البلاد على مدى السنوات القليلة الماضية، وقال: إن صناعة السياحة أصبحت موردا استراتيجيا للدول واصبحت تطوير السياحة من المصادر اﻷساسية اﻟﻤﺸﺎركة في حركة التنمية الاقتصادية.

ولفت تيموري الى نمو كبير ومتواصل في صناعة السياحة للبلاد سواء من حيث عدد السياح وعائدات السياحة.