جرانوييرس يشارك في بطولة أمريكا المفتوحة
دخل الإسباني مارسيل جرانوييرس، قائمة المشاركين في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث حل الفرنسي بينوا بيير، حسب ما أظهرته القرعة المحدثة التي أصدرها منظمو البطولة، أمس الإثنين.
وكان لاعب لم يجر الكشف عن اسمه قد أثبتت الفحوص إصابته بعدوى فيروس كورونا، واُستبعد من البطولة، حيث يفترض خضوع اللاعب المصاب للعزل لمدة عشرة أيام.
وذكرت عدة تقارير إعلامية، من بينها تقرير لصحيفة ليكيب، أن بيير المصنف 17 للبطولة هو اللاعب الذي أصيب بالعدوى.
وأضافت التقارير أنه جرى مطالبة مواطنيه ريشار جاسكيه وجريجوار باريري وإدوارد روجيه فاسيلين وأدريان مانارينو، بالخضوع للعزل كإجراء وقائي وذلك خلال عملية تتبع المخالطين.
ويستهل جرانوييرس مشواره في البطولة من الدور الأول بمواجهة البولندي كاميل ماجشرزاك اليوم الثلاثاء.