kayhan.ir

رمز الخبر: 118305
تأريخ النشر : 2020August30 - 20:37

تخت روانجي: انتهاك اميركا للقوانين الدولية بلغ مستوى خطيرا


طهران-فارس:-انتقد مندوبنا الدائم في الامم المتحدة مجيد تخت روانجي النزعة الاحادية الاميركية وعدّها تقوّض الامم المتحدة.

وكتب تخت ‌روانجي، في تغريدة على حسابه الشخصي في موقع تويتر: إن انتهاك اميركا للقوانين الدولية بلغ مستوى خطيرا حيث ان اميركا انتهكت الاتفاق النووي وقرار مجلس الامن الدولي2231 .

واضاف: إن اميركا تتعمد في التفسير الخاطئ لقرار مجلس الامن 2231 وتطلق التهديدات على أعضاء الامم المتحدة وأقرب حلفائها بنزعتها المتغطرسة.

ووصف النزعة الاحادية الاميركية بأنها تقوض الامم المتحدة وبات اقتدار مجلس الامن يواجه المخاطر.