kayhan.ir

رمز الخبر: 118119
تأريخ النشر : 2020August25 - 19:56

ضربة قوية لترامب ..جمهوريون ينضمون لحملة بايدن

واشنطن – وكالات : أعلن الحزب الديمقراطي أن 27 عضوا جمهوريا سابقا في الكونغرس الأمريكي، أبرزهم السيناتور السابق جيف فليك، انضموا لموجة تأييد "جون بايدن"، خصم الرئيس دونالد ترامب في انتخابات تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وكانت شبكة "فوكس نيوز" أول من أعلن الصفعة الجديدة التي تلقاها الرئيس الجمهوري من داخل حزبه، بالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمره الوطني العام.

وقالت حملة المرشح الديمقراطي إن الأعضاء السبعة والعشرين السابقين في الكونغرس انضموا لمبادرة "جمهوريون مع بايدن"، التي كانت قد وجهت أقسى ضرباتها لترامب قبل أيام بإعلانها انضمام 73 مسؤولا جمهوريا سابقا في أجهزة الأمن القومي، بينهم مديرون سابقون لمكتب التحقيقات الاتحادي (أف بي آي) ووكالة المخابرات المركزية (سي آي إيه).