kayhan.ir

رمز الخبر: 118030
تأريخ النشر : 2020August23 - 21:26

2113 إصابة جديدة بكورنا والمتعافين زهاء 310 آلاف شخص


طهران- فارس:- أعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة سيما سادات لاري، تسجيل 2113 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و141 حالة وفاة في غضون الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة الى تعافي نحو 310 آلاف شخص لحد الآن.

وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في تصريح امس: منذ ظهر السبت ولغاية امس الاحد تم تسجيل 2113 إصابة جديدة بفيروس كوفيد- 19 وفق معايير التشخيص النهائي، ليرتفع اجمالي الاصابات الى 358 ألف و905 إصابات مؤكدة.

واوضحت انه من بين المصابين الجدد، تم ادخال 882 مصابا الى المستشفيات لتلقي العلاج.

ولفتت لاري الى تعافي 309 ألف و464 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لغاية الآن.

واضافت: ان 3794 شخصا من المصابين بفيروس كورونا مازالوا في حالة حرجة ويخضعون للعناية المركزة.

واشارت الى تسجيل 141 حالة وفاة من المصابين بفيروس كوفيد 19 ليرتفع اجمالي عدد الوفيات الى 20642 حالة وفاة.

وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة الايرانية انه تم اجراء 3 ملايين و36 ألف و711 اختبارا لتشخيص الإصابة بفيروس كوفيد-19 في جميع انحاء البلاد.

واوضحت ان محافظات مازندران، طهران، قم، كلستان، آذربايجان شرقي، خراسان رضوي، خراسان شمالي، البرز، اصفهان، كرمان، اردبيل، سمنان، مركزي، يزد، وكيلان في حالة حمراء، ومحافظات فارس، ايلام، لرستان، هرمزكان، زنجان، قزوين، آذربايجان غربي، بوشهر، همدان، جهارمحال وبختياري، وكهكيلوية وبویر احمد في حالة الانذار.