5ر8 مليون طن مشتريات الحكومة من القمح المحلي
طهران- فارس:- أكد رئيس مؤسسة النظام المهني الزراعي عن بيع المزارعين 8.5 مليون طن من القمح المحلي للحكومة منذ مطلع إبريل/نيسان حتى الان.
وأضاف محمد شفيع ملك زادة في مقابلة صحفية مع موقع "رادار" نشر امس الاحد، يبدو أن انتاج القمح المحلي في السنة الزراعية الجارية لايتخطى 14 مليون طن.
يذكر أن ايران حققت الاكتفاء الذاتي بانتاج القمح للسنة الخامسة على التوالي.