عباسي: المخابرات البريطانية متورطة باغتيال عالمنا النووي علي محمدي
طهران- فارس:-اتهم الرئيس السابق لمنظمة الطاقة الذرية فريدون عباسي جهاز المخابرات البريطاني الخارجي بالتورط في اغتيال عالمنا النووي علي محمدي .
وقال عباسي انه كان ينبغي على وزير الخارجية البريطاني الاسبق جاك استراو ان يجيب على قضية اغتيال علي محمدي معربا عن استغرابه لعدم مطالبة استراو في ايران بالرد على ذلك واضاف انه واثق من تورط الـ(MI6) باغتيال علي محمدي ولكنهم جاؤوا الى البلاد وعادوا دون ان يسألهم احد عن ذلك.