kayhan.ir

رمز الخبر: 117862
تأريخ النشر : 2020August21 - 20:07

ميسي وبيكه يرفضان الاستمرار مع برشلونة


كشف تقرير صحفي إسباني، عن رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الاستمرار مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

هذا وذكر في تقرير، أمس الجمعة، سر رفض ميسي، للاستمرار مع الفريق الكتالوني.

وكان "راديو كتالونيا" قد ذكر أن ميسي، أبلغ مدربه الجديد، رونالد كومان، بأنه يرى مستقبله خارج النادي، أكثر من احتمالية الاستمرار مع البارسا.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو"، فإن ميسي يشعر بالغضب من احتمالية استمراره مع برشلونة، لأن قيامه بعمل جيد مع الفريق خلال الموسم المقبل، سيضيف لرصيد رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو في كامب نو.

وسبق أن ذكرت تقارير أن ميسي يتجاهل الاتصالات الهاتفية من أعضاء مجلس إدارة برشلونة منذ الأمس.

وأضاف البرنامج الإسباني أن ميسي تلقى مؤخرًا اتصالا من خوان لابورتا، المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة في الانتخابات المقبلة.

من جهة اخرى، فولهام يخطط للتعاقد مع جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، لتدعيم خط دفاعه بما يليق بالمنافسة في البريميرليج.

ووفقا لتقرير "ديلي ميل" أُصيب جيرارد بيكيه بالذهول بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، واعترف بأن الفريق وصل إلى القاع، قبل أن يبدي استعداده لمغادرة النادي، من أجل إعادة بناء الفريق.

وأكد التقرير أن بيكيه جاهز للعودة إلى الدوري الإنجليزي، والانتقال إلى فولهام هذا الصيف.

جدير بالذكر أن بيكيه لعب من قبل في البريميرليج، ولكن بقميص مانشستر يونايتد.