اليوم.. طرح سندات نفط ببورصة الطاقة الايرانية
طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لبورصة الطاقة في البلاد علي حسيني عن بدء الاكتتاب بسندات نفط آجلة في السوق اليوم الاحد.
وأوضح حسيني في تصريح امس السبت، بأن الاشخاص الطبيعيين والاعتباريين بامكانهم شراء السندات ولاتوجد أية قيود بذلك.
وأشار الى أن قيمة الطرح تبلغ 20 تريليون ريال مؤكدا أن سندات النفط الآجلة التي ستطرح اليوم، تختلف عن ما تناوله الرئيس الايراني الاربعاء الفائت.
حسيني بيّن أن السندات ستطرح من قبل شركة النفط الوطنية لآجل عامين وبفائدة 18.5 بالمئة كحد أدنى سنويا.