kayhan.ir

رمز الخبر: 117428
تأريخ النشر : 2020August12 - 21:02

مستشفى الهلال الأحمر الايراني الميداني في بيروت يعالج أكثر من (700) مصاب


طهران - كيهان العربي:- اعلن مدير المستشفى الميداني لجمعية الهلال الأحمر الايراني في بيروت، محمد باقر محمدي، انه تم في هذا المستشفى معالجة أكثر من (700) مصاب في انفجار مرفأ بيروت.

وقال محمدي: تم انشاء المستشفى الميداني لجمعية الهلال الأحمر الإيراني في بيروت ، يوم السبت 8 آب/أغسطس، لمعالجة المصابين في الانفجار، وبحلول نهاية أمس الأربعاء راجع المستشفى أكثر من 700 شخص وتلقوا خدمات صحية وعلاجية.

واضاف: بفضل جهود الطاقم الطبي والتمريضي المتطوع في جمعية الهلال الأحمر الذين تم إيفادهم الى بيروت من ايران، تم إجراء عمليات جراحية بسيطة في المستشفى الميداني.

واوضح محمدي ان المستشفى الميداني الايراني هو أحد المستشفيات الميدانية القليلة التي تقدم حاليا خدمات صحية للمتضررين في لبنان، الى جانب مستشفيات بيروت.