kayhan.ir

رمز الخبر: 117122
تأريخ النشر : 2020August08 - 21:39

22 مليون طن الطاقة التخزينية للقمح بالبلاد


طهران-فارس:-أعلن وزير الصناعة والمناجم والتجارة بالوكالة حسين مدرس خياباني ، أن الطاقة التخزينية للقمح في البلاد تبلغ 22 مليون طن.

وفي حديثه خلال مراسم افتتاح سايلو بطاقة تخزينية 50 طنا في مدينة نيشابور بمحافظة خراسان الرضوية، قال مدرس خياباني: ان الانتاج يزداد في وتيرة متصاعدة في أصعب الظروف.

وقال وزير الصناعة والمناجم والتجارة بالوكالة: تبلغ الطاقة التخزينية للقمح في البلاد 22 مليون طن.