22 مليون طن الطاقة التخزينية للقمح بالبلاد
طهران-فارس:-أعلن وزير الصناعة والمناجم والتجارة بالوكالة حسين مدرس خياباني ، أن الطاقة التخزينية للقمح في البلاد تبلغ 22 مليون طن.
وفي حديثه خلال مراسم افتتاح سايلو بطاقة تخزينية 50 طنا في مدينة نيشابور بمحافظة خراسان الرضوية، قال مدرس خياباني: ان الانتاج يزداد في وتيرة متصاعدة في أصعب الظروف.
وقال وزير الصناعة والمناجم والتجارة بالوكالة: تبلغ الطاقة التخزينية للقمح في البلاد 22 مليون طن.