المانيتور : ايران و"5 +1" تلتقي الاسبوع القادم في اسطنبول
طهران – كيهان العربي : ذكر موقع " المانيتور" الاميركي ان لقاء سيجري بين الفريق المفاوض النووي الايراني مع الاتحاد الاوروبي وحسب ما نقله الموقع فان أيا من ممثلي الجانبين المفاوضين لم يعلنا عن زمان ومكان هذا الحوار.
ويأتي هذا اللقاء بعد عدم نجاح الفريق المفاوض الايراني وممثلي 5+1 في تدوين مسودة اتفاق شامل خلال مفاوضات الاسبوع الماضي.
اذ بعد انتهاء تلك الحوارات دعا كل جانب الطرف الاخر بان يكون اكثر واقعية.
هذا وكان ( ما يكل مان ) قد ذكر لموقع المانيتور ان لا فكرةلديه حول مارشح عن لقاء ظريف وكاترين اشتون في الايام القادمة.