يديعوت احرونوت: الايرانيون اثبتوا عدم تزلزلهم قبال اميركا
طهران/كيهان العربي: كتبت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية، ان الايرانيين قد برهنوا بعد الثورة الاسلامية انهم لم تربكهم مواقف اميركا ولايهابونها.
واضافت الصحيفة: ان الايرانيين برهنوا عدم تزلزلهم من المواقف الاميركية ولذا ينبغي ان لا تتفاءل من تغيير ايران لمواقفها في مجال الاسلحة البعيدة المدى.
وتطرق الكاتب الى قلق تل ابيب من نجاحات برنامج ايران النووي، قائلا: لابد ان نقر بان قضية تخصيب اليورانيوم من اهم جدليات هذه المفاوضات واكثرها محورية. واذا ما حلت هذه القضية بما يرضي (الصهاينة) يمكن ايجاد حلول لسائر الامور.
كما واقر كاتب المقال، انه رغم الضجة المفتعلة حول الصواريخ الايرانية بعيدة المدى، فلا وجود لقانون دولي يسمح لاميركا ان ترصد البرنامج الايراني دوليا.