kayhan.ir

رمز الخبر: 11542
تأريخ النشر : 2014December08 - 21:28

ممثل نداء تونس سكران على قناة الجزيرة!

ظهر ممثل نداء تونس الصحفي حسن بن عثمان خلال برنامج الاتجاه المعاكس عبر قناة الجزيرة وهو في حالة سكر اتهمه بها ضيف البرنامج الاخر قائلاً له: نحن لسنا في حانة.

ودافع حسن خلال اللقاء عن الباجي قائد السبسي وحضر أيضا مناظره في اللقاء مدافعا عن الثورة التونسية القيادي السابق في حركة وفاء سليم بو خذير.

وتداولت مواقع التواصل الفيديو بكثرة واحدث انقساماً في الأراء بين من اعتبر ان الصحافي التونسي كان على طبيعته وما حدث كان هجوماً سافراً عليه وفي وقت اعتبر الطرف الأخر أن ما حدث كان بمثابة فضيحة.