ترامب: المدن الاميركية تعاني وضعاً امنيا اسوأ من افغانستان وهندوراس
طهران/كيهان العربي: خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره البولندي في البيت الابيض، وضمن اطلاقه حملة انتقادية على الديمقراطيين، قال الرئيس الاميركي ترامب: ان الوضع الامني لعشرين مدينة اميركية اسوأ من افغانستان وهندوراس.
واعتبر ترامب الديمقراطيين سبب الفوضى الاخيرة في اميركا، اذ إن عشرين مدينة خطرة هي تحت سيطرة الديمقراطيين، واضاف ترامب؛ كما ان بعض المدن اسوأ من دولة هندوراس وافغانستان من حيث معدل الجرائم، فيما تعتبر الحياة في مدن مثل شيكاغو، وبسبب معدل الجرائم المرتفع كالعيش في جهنم.
واوزع ترامب ارتفاع معدل الجريمة والقتل واعمال العنف لرؤساء البلدية الديمقراط في مدن؛ شيكاغو، وبالتيمور، وديترويت، واوكلند، كما وجّه ترامب كيل اتهاماته الى الرئيس الاميركي السابق "اوباما"، والمنافس الديمقراطي للانتخابات الرئاسية القادمة "جو بايدن".