عودة المجموعة الثانية من مواطنينا المقيمين في طاجيكستان الى البلاد
طهران-ارنا:- اعلن سفيرنا في دوشنبة محمد تقي صابري عن عودة المجموعة الثانية من الايرانيين المقيمين في طاجيكستان الى البلاد.
وكتب السفير صابري في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الخميس: انه وفي ظل تمهيدات ومتابعات سفارتنا في دوشنبة وتعاون مسؤولي الحكومة الطاجيكية عادت المجموعة الثانية من الرعايا الايرانيين (110 اشخاص) بطلب منهم الى البلاد عصر يوم الخميس في اطار رحلة لشركة "كيش" للطيران.
وكانت المجموعة الاولى من الرعايا الايرانيين التي ضمت 137 شخصا قد عادت الى البلاد برحلة لشركة "وارش" قبل اكثر من شهر.