kayhan.ir

رمز الخبر: 114581
تأريخ النشر : 2020June24 - 21:08
خلال اتصال هاتفي بين عراقجي ونظيره الفيتنامي..

ايران وفيتنام تبحثان استمرار التعاون الثنائي في مختلف المجالات



طهران-فارس:- تباحث مساعد الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي ونظيره الفيتنامي "دانغ مينه كوي" بشان استمرار التعاون الثنائي في مختلف المجالات ومنها مكافحة فيروس كورونا.

وافاد موقع "صوت فيتنام" ان مساعد الخارجية الفيتنامية اعلن خلال اتصال هاتفي مع مساعد الخارجية عباس عراقجي استعداد بلاده لوضع خبراتها في مجال مكافحة فيروس كورونا تحت تصرف ايران.

واكد المسؤول الفيتنامي على استمرار التعاون بين البلدين رغم تفشي فيروس كورونا، لافتا الى نجاح ايران المبدئي في مواجهة فيروس كورونا واستئناف الانشطة الاقتصادية فيها.

ولفت الجانبان الى وجود الاجواء الكافية المتاحة للتعاون بين البلدين، واكدا على استمرار آليات التعاون الراهن وايلاء الاولوية للاجتماع العاشر للجنة الايرانية الفيتنامية المشتركة والاسراع بالمحادثات في مجال استرداد وتسليم المجرمين اضافة الى قضايا اخرى.