جراء كورونا..
دفع إعانة لـ 230 الف شخص عاطل عن العمل في البلاد
طهران-فارس:- أعلن وزير العمل والتعاون والرفاه الاجتماعي محمد شريعتمداري، عن اعتماد دفع اعانة 230 الف عاطل عن العمل جراء فيروس كورونا.
وأوضح الوزير شريعتمداري في تصريح امس الاربعاء، بأن اعانة البطالة لشهر" فرورودين " الايراني ( انتهي 20 ابريل/نيسان) تم اعتمادها والشهر الذي يليه ايضا بحسب نفس الاجراءات المتبعة.
وأشار الى أن تفشي فيروس كورونا، أدى لبطالة مجموعة من العاملين، حيث إن الحكومة وعبر الاستقطاع من الصندوق الوطني للتنمية، خصصت مبلغا لدفع الاعانة.