ظريف يبحث مع نظيره العماني التطورات الاقليمية
طهران-فارس:- بحث وزير الخارجية محمد جواد ظريف، امس الاثنين، مع نظيره العماني يوسف بن علوي، التطورات الإقليمية والدولية.
واستمراراً لمشاوراته الإقليمية عقد وزير الخارجية مع نظيره العماني اجتماعاً عبر الاتصال المرئي "فيديو كنفرانس" بحضور وفدي الجانبين.
وخلال هذا اللقاء بحث الجانبان مستجدات التطورات الاقليمية والدولية وكذلك القضايا الثنائية المتعلقة بتعزيز التعاون الثنائي، مؤكدين على استمرار المشاورات الثنائية.