الادميرال سياري: كورونا لم تؤثر على القدرات القتالية للجيش
طهران-مهر:- شدد مساعد الشؤون التنسيقية في الجيش الأدميرال حبيب الله سياري على أن وباء كورونا لم يؤثر بتاتا على القدرات القتالية في الجيش.
وقال الادميرال سياري في إجتماع قوى الدفاع البيولوجي الذي عقد امس الاثنين: "نحافظ على الظروف الصحية المثلى في جميع المراكز والثكنات العسكرية التابعة للجيش، حيث نعتبر الثكنات ومراكز التدريب العسكري مكاناً آمناً وصحياً لحماية جنودنا من هذا الوباء".
وأضاف: "في الوقت الحالي ليس لدينا أي تأخير في التدريبات العسكرية، فالتدريب مستمر للحفاظ على القدرة القتالية العالية ولتكون الاستعدادات الدفاعية للجيش بأعلى مستوى".
واكد سياري على أن تفشي فيروس كورونا لم يؤثر أبدا عل القدرات القتالية للجيش، قائلا: نهتم بالاجراء الدقيق للتعاليم في مجال التدريبات القتالية، ونحافظ على مستوى الاستعداد الدفاعي للجيش عبر الحفاظ على سلامة الطواقم واستمرار التدريبات بالمستوى المطلوب.
وأشار الى أن 38 مستشفى تابع للجيش بانحاء البلاد جاهز لخدمة الشعب والمرضى المصابين بكورونا، قائلا: سبق وقمنا بارسال 59 مخطط دراسي في مجال الوقاية والعلاج من كورونا اضافة الى مقالات علمية موثقة، من اجل الدراسة للجنة العامة للقوات المسلحة ووزارة الصحة.