السفارة البريطانية في القاهرة تعلق خدماتها للجمهور لأسباب أمنية
القاهرة - وكالات : قال متحدث باسم السفارة البريطانية في القاهرة إن السفارة علقت خدماتها للجمهور امس الأحد لأسباب أمنية.
ورفضت السفارة الإدلاء بمزيد من التفاصيل نظرا لحساسية الموضوع لكنها أضافت أنها تعمل مع السلطات المصرية لاعادة فتح مكاتبها واستئناف أعمالها بالكامل في أقرب فرصة ممكنة.
وأضاف المتحدث "اتخذ قرار تعليق الخدمات العامة في السفارة لأسباب أمنية وهو في مصلحة موظفينا."
وتابع "لا صلة للقرار بنصائح السفر الأوسع نطاقا المتعلقة بمصر."
ولم يتضح متى ستفتح السفارة أبوابها مرة أخرى. وقالت السفارة على موقعها الالكتروني إن مكتب القنصلية العامة بالإسكندرية يعمل بشكل طبيعي.
وتنصح وزارة الخارجية البريطانية منذ فترة بعدم السفر نهائيا إلى شمال سيناء كما تنصح بعدم السفر إلى جنوب سيناء ومنطقة الصحراء الغربية المتاخمة لليبيا إلا للضرورة القصوى.