kayhan.ir

رمز الخبر: 114352
تأريخ النشر : 2020June21 - 21:07
لتعزيز الصادرات..

انشاء جسر الصداقة بين ايران وآذربيجان



تبريز- ارنا:- قال المدير التنفيذي لمنظمة ارس التجارية والصناعية الحرة محسن نريمان: ان انشاء جسر الصداقة بين الجمهورية الاسلامية وجمهورية آذربيجان، سيجعل من مدينة "خداآفرين" شمالی المحافظة قطبا للصادرات الايرانية.

وخلال تصريحه باجتماع في مدينة خداافرين، قال نريمان ان تنفيذ مشروع جسر الصداقة بين ايران واذربيجان الى جانب تفعيل الجمارك واستلام وتصدير السلع لدى هذه المدينة، سيؤدي كل ذلك الى ظروف مواتية لتنمية الصادرات وتطوير هذه المنطقة الحدودية للبلاد.

ودعا المسؤول الاقتصادي في محافظة آذربايجان الشرقية، الى التخطيط لاستقطاب الاستثمارات المحلية والاجنبية ودعم المستثمرين، ما يسهم في تحسن الظروف الاقتصادية والحد من البطالة في هذه المحافظة.