ماكنزي: ايران تسعى لطرد القوات الاميركية من المنطقة
واشنطن - وكالات انباء:- قال قائد القوات الاميركية الإرهابية في منطقة غرب آسيا "كينيث ماكنزي"، إن ايران تسعى لطرد قوات بلاده من المنطقة.
وقال "ماكنزي"، إنه لا يعتقد بان المسؤولين الايرانيين يبحثون عن حرب مع الولايات المتحدة، إنما يحاولون اخراجها من المنطقة.
ورجح "ماكنزي" تصاعد حدة الصراع بين اميركا والصين حول بقاء القوة العظمى، وقال: ان المنافسة في هذا المجال مع الصين ستكون أكثر في المستقبل منها مع روسيا. مشيرا الى ان التهديد الذي تشكله الصين في الشرق الأوسط اقتصادي أكثر منه عسكري.