حاكم قصر شيرين: ليست لدينا هواجس امنية في حدود المدينة
طهران-فارس:- اكد حاكم مدينة قصر شيرين بمحافظة كرمانشاه مراد علي تاتار بانه ليست هنالك هواجس امنية في الحدود المشتركة لهذه المدينة مع العراق بطول 186 كم بوجود القوات الامنية والعسكرية المقتدرة وفي ظل تدابير قائد الثورة الاسلامية.
وخلال مراسم اقيمت لتوديع القائد السابق لفوج الحدود في مدينة قصر شيرين وتقديم القائد الجديد، اشاد تاتار بجهود القوات المسلحة في ارساء الامن الكامل في هذه الحدود وقال، ان نطاق الامن يشمل جميع المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والامنية.
واضاف، ان بلادنا آمنة الا ان هنالك حالة عدم استقرار في منطقة الشرق الاوسط وان الاوضاع فيها ومنها العراق لها تاثيرات علينا بالتاكيد.
وقال حاكم مدينة قصرشيرين، ان العدو يهدف للمساس بالجمهورية الاسلامية الايرانية مما يجعل مسؤولية حرس حدودنا اكثر جسامة.
واكد بان قوات حرس الحدود تبذل الجهود ليل نهار لحراسة الحدود والتصدي للتهريب والعبور غير الشرعي وقد قدمت الكثير من الشهداء للثورة في هذا السبيل.