150 مليون يورو خسائر الدوري الألماني من حقوق البث
كشفت تقارير صحفية، أن الدوري الألماني سيخسر 150 مليون يورو من إيرادات حقوق البث التلفزيوني؛ بسبب فيروس كورونا.
وتوقعت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية، تحقيق الأندية الـ36 التابعة لدوري الدرجة الأولى والدرجة الثانية، في موسم 2021/2020، إيرادات بقيمة 1.2 مليار يورو بدلا من 1.35 مليار يورو كان منصوصا عليها في العقد الإعلامي الحالي.
واستندت المجلة في تقريرها إلى خطاب بهذا الخصوص بعثت به اللجنة المالية التابعة لرابطة الدوري الألماني إلى الأندية الـ36 الجمعة.
يشار إلى حدوث مشاكل في مدفوعات حقوق البث التلفزيوني، بعد توقف الدوري الألماني؛ بسبب جائحة كورونا.