ميناء آبادان يصدر اوّل شحنة حاويات للكويت
طهران-فارس:- أعلن مدير منظمة الموانئ والملاحة في مدينة آبادان عن تصدير شحنة حاويات من ميناء آبادان الى الكويت هي الاولى من نوعها.
وأوضح رضا صفاري في تصريح ، بأن الشحنة تضم 200 طن من القش في اطار 12 حاوية حجم 40 بوصة، وقد وصلت للكويت.
وبيّن أن تصدير القش كان يجري عبر الاكياس سابقا، غير أنه وبعد تفشي فيروس كورونا، باتت تصدر للاسواق المستهدفة عبر الحاويات بهدف رفع مستوى السلامة.