إستئناف تصدير الاسماك الايرانية لدول الاتحاد الاوروبي
طهران-فارس:- أعلنت وزارة الزراعة عن استئناف عملية تصدير المنتجات السمكية لدول الاتحاد الاوروبي.
وأوضح الموقع الرسمي لوزارة الزراعة امس الثلاثاء، بأن صادرات منتجات الثروة السمكية واجهت معوقات بسبب الحظر الاميركي الجائر، الا أنه وبجهود حثيثة من قبل منظمة البيطرة الايرانية، تم مجددا استصدار ترخيص صادرات الكائنات المائية والسمكية لدول الاتحاد الاوروبي.
وأشار الى أمكانية الشركات الجديدة الايرانية المعتمدة من قبل منظمة البيطرة والحائزة على كود EC من التسجيل والتصدير لاوروبا.