برلماني: اقتصاد البلاد كان الاقل تاثرا جراء كورونا
طهران-فارس:- قال النائب عن اهالي بجنورد محمد وحيدي ان اقتصاد البلاد كان الاقل تأثرا واضرارا جراء تفشي فيروس كورونا مقارنة بالبلدان الاخرى رغم ظروف الحظر وتداعياته.
وقال وحيدي، في تصريح صحفي أدلى به يوم الخميس، إنه ربما لن تكون هناك مرحلة مابعد كورونا، مؤكدا على ضرورة التعايش مع هذا الفيروس واستمرار النشاطات على مختلف الصعد رغم وجوده.
وفي سياق آخر اشار الى تنفيذ مشروع تطوير مجمع خراسان للبتروكيمياويات، لافتا الى ان هذا المشروع يكتسب الاولوية.
ونوه الى أنّ تنفيذ المشروع سيتم من قبل المستثمر، معربا عن أمله بإنجازه قريباً ما سيثمر عن خلق فرص عمل جديدة في المحافظة.