قائد الجيش: تعزيز القدرات والجاهزية القتالية مهمة اساسية
طهران-فارس:- اعتبر القائد العام للجيش اللواء عبد الرحيم موسوي، تعزيز القدرات والجاهزية القتالية من المهام الاساسية للجيش.
جاء ذلك في تصريح ادلى به اللواء موسوي خلال زيارته التفقدية امس الاحد لمقر عمليات فرقة المغاوير "23" (ولايت) وتقييم القدرات القتالية لوحدات القوات الخاصة "223" ووحدات القوة الهجومية "123" التابعة للقوة البرية للجيش.
وقال، ان الارتقاء النوعي والكمي للقدرات والجاهزية القتالية والسمو المعنوي والتوعوي وتلبية الاحتياجات المعيشية، هي مهماتنا الرئيسية الثلاث التي يجب الاهتمام بها في جميع المستويات.
وأشار القائد العام للجيش كذلك إلى الارتقاء بالجهوزية القتالية والمعنوية والتوعوية وأضاف: ان تطوير القدرات القتالية النوعية والكمية بما يتناسب مع المهمات والتهديدات مدرج على جدول أعمالنا الدائم.
واوضح ان تطوير القدرات القتالية يعني ان نحافظ على ما نمتلك ونعمل على إعداده واستخدامه بأفضل صورة ممكنة، وهذه هي مهمة جميع مستويات القيادة.
كما اكد على السمو المعنوي والتوعوي كجناحين قويين للرقي وتحديد الطريق الصائب والهدف المتوخى، معتبرا ان هذه المهمة ملقاة على عاتق المنظمة العقيدية السياسية للجيش بدعم من القيادة بمختلف مستوياتها.