خلال اتصال هاتفي مع نظيره الاذربيجاني..
وزير الصحة: مستعدون لنقل تجاربنا الناجحة بمكافحة كورونا الى آذربيجان
طهران-فارس:-أعلن وزير الصحة سعيد نمكي، الاستعداد لنقل تجارب إيران الناجحة في مكافحة فايروس كورونا الى جمهورية آذربيجان.
وفي محادثات هاتفية مع نظيره الاذربيجاني اقتاي شير علييف، أعرب نمكي عن شكره لحكومة جمهورية اذربيجان لتقديمها المساعدات الى ايران في ذروة انتشار كورونا، مبديا الرغبة القوية لطهران لتطوير العلاقات بين البلدين الجارين في ظل المشتركات العديدة بينهما.
وأضاف: نحن مستعدون لنقل تجارب إيران الناجحة في مكافحة كورونا الى آذربيجان، وأن نستفيد من تجارب هذا البلد. ولذلك فإن الدكتور أسدي لاري المدير العام للشؤون الدولية بوزارة الصحة مستعد لنقل هذه التجارب باعتباره ممثلا لوزارة الصحة في هذا المجال.