kayhan.ir

رمز الخبر: 113250
تأريخ النشر : 2020May29 - 20:23

الأسبوع الحالي..التصويت على استئناف دوري السلة الأمريكي


توقع مارك لاسري، مالك ميلووكي باكس، إقامة تصويت "في وقت مبكر من الأسبوع المقبل" من أجل استئناف دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، في يوليو/تموز في أورلاندو.

وأضاف لاسري، في مقابلة مع شبكة "سي.إن.بي.سي" التلفزيونية: "أعتقد أنه في النهاية ستكون في ديزني وورلد في أورلاندو. السؤال هو هل سيكون هناك 30 أم 24 فريقا أو أي ما كان العدد. لكن أتمنى استئناف اللعب بحلول منتصف يوليو".

وتوقف الدوري الأمريكي في 11 مارس/آذار، بعد اكتشاف إصابة رودي جوبير لاعب يوتا جاز بفيروس كورونا.

وستحدد الرابطة إمكانية استكمال ما تبقى من الموسم أو الانتقال مباشرة إلى الأدوار الإقصائية.

وضمن باكس وتورونتو رابتورز حامل اللقب وبوسطن سيلتيكس التأهل إلى الأدوار الإقصائية عن القسم الشرقي فيما لم يضمن سوى لوس أنجليس ليكرز المشاركة في نهائيات القسم الغربي.